مسابقة مصر تتغنى بالمركز الثقافي الصيني

يوليو 02, 2022

الإعلان الرسمي لمسابقة #مصر_تتغنى_2022


يا ترى مع رتم الحياة السريع، بتحب تسمع موسيقى تمتعك؟ ولا بتحب تغني بنفسك؟ صحيح جبال وبحار بتفصلك عني، لكن أنغامك برضه بتوصلني، الموسيقى لغتنا المشتركة بتخلينا نتفاهم…
نزّل تطبيق WeSing للكاريوكي وغني الأغنية المفضلة لك وانشرها على صفحة المسابقة في التطبيق بمجرد ضغطة واحدة، ممكن تفوز بالمنح الدراسية الكاملة من حكومة الصين والجوائز بقيمة 70,000جنيه!!! يالا مستنى ليه؟ شارك معانا دلوقتي!!!
تفاصيل المسابقة كالتالي:
1.الجهات المنظمة للمسابقة
المركز الثقافي الصيني بالقاهرة & Tencent Music Entertainment(TME)
2.متطلبات المشاركة
• يحق التسجيل والاشتراك بالمسابقة لجميع مواطني مصر وغيرهم من الأجانب المقيمين بمصر من غير الصينيين وغير متحدثى اللغة الصينية كلغة أم.
• لا يجوز للمتسابقين الذين شاركوا في المسابقة سابقا المشاركة بنفس الأغنية.
• يُسمح فقط للمتسابقين بالمشاركة للغناء المنفرد.
3.موعد المشاركة
– مرحلة الاختبار: من 30 يونيو – 18 يوليو ومن 1 أغسطس – 20 أغسطس 2022
– المرحلة النهائية: يتم الإعلان عنه فيما بعد
4.طريقة المشاركة
تنقسم المسابقة إلى مرحلة الاختبار والمرحلة النهائية
■ مرحلة الاختبار: تنزيل تطبيق WeSing للكاريوكي على الموبايل من Google Play أو App Store، ثم تسجيل الحساب وملئ البيانات الشخصية (الجنسية والرقم للتواصل.. إلخ) ودخول صفحة مسابقة “مصر تتغنى 2022” تحت شعار #صوتالصينوالعرب واختيار أغنية صينية (*ملاحظة: اختيار أغنية غير صينية لن يؤهل لدخول المرحلة النهائية) من أغاني المسابقة المحددة (25 أغنية) لتسجيلها بالكامل (يمكن بالفيديو أو الصوت بدون صوت الأغنية الأصلي) ونشرها على صفحة المسابقة.
* إذا كان التطبيق WeSing لا يمكن استخدامه بشكل طبيعي، أو لا توجد أغانٍ مناسبة لك ضمن أغاني المسابقة الـ25 المحددة، يمكن اختيار أي أغنية صينية وتسجيلها بالكامل بنفسك (بدون صوت الأغنية الأصلي) ثم أرسلها مع نسخة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر والرقم للتواصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني التالي: ccceginfo@gmail.com قبل الموعد النهائي لمرحلة الاختبار (21 أغسطس)
■ المرحلة النهائية: تختار لجنة تحكيم المسابقة وفقًا لمبادئ الموضوعية والعدالة والشفافية 8 متسابقين من بين جميع المتسابقين في مرحلة الاختبار لدخول المرحلة النهائية وفقًا للتقييم الشامل على مستوى الغناء والعاطفة والأداء وشعبية الأعمال وغيرها، ويتم الإعلان عن قائمة المتأهلين الـ8 للمرحلة النهائية مع القواعد التفصيلية للنهائيات من خلال صفحة الفيسبوك للمركز الثقافي الصيني بالقاهرة.
5.الجوائز
☆ مرحلة الاختبار
هدايا افتراضية على تطبيق WeSing حسب ترتيب النظام للمتسابقين وفقًا لشعبية الأعمال (عدد المشاهدات والإعجاب والتعليقات والمشاركة)
– جميع المتسابقين: برواز صورة شخصية مخصوصة لمدة 14 يوما.
– الـTOP50: برواز صورة والزهور والترويج الرسمي لأغنية المتسابق.
– الـTOP10: هدايا تذكارية من المركز الثقافي الصيني بالقاهرة
☆ المرحلة النهائية
– المركز الأول لمتسابق واحد: المنح الدراسية الكاملة من حكومة الصين (يجب ان تلبي الظروف الشخصية المتطلبات ذات الصلة) أو 20,000 جنيه مصري
– المركز الثاني لـ2 متسابقين: 10,000 جنيه مصري
– المركز الثالث لـ5 متسابقين: 6,000 جنيه مصري
– جائزة أكثر شعبية على الانترنت لمتسابق واحد: هدايا إبداعية للثقافة الصينية المميزة
التوضيح النهائي للمسابقة المذكورة أعلاه يرجع إلى المركز الثقافي الصيني بالقاهرة.