القومي لثقافة الطفل يعلن عن بدء التقديم في ورشة "فن التمثيل" المكثفة بالحديقة الثقافية

يونيو 20, 2024

 

كتبت: مروة طلبة

ضمن خطة وزارة الثقافة، وإشراف أ.د هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، يعلن المركز القومي لثقافة الطفل عن بدء التقديم لورشة “فن التمثيل” بالحديقة الثقافية للأطفال بإدارة الباحثة ولاء محمد.

يقدم الورشة المخرج أحمد جابر والذي قام بإخراج مسرحية أبيض وأسود، مسرحية أخلاق للبيع، مسرحية كنزنا، اسكتش شم النسيم، اسكتش قبل فوات الأوان، برنامج واحد مالوش لازمة، كما قام بتأليف العديد من نمر الأراجوز وحواديت المسرح الأسود، وفي مجال التمثيل شارك في مسرحية الديك الطماع، مسرحية الفيل المتمرد، مسرحية الأم شجاعة. 

كما حصل على العديد من التكريمات من المركز القومي لثقافة الطفل والهيئة العامة لقصور الثقافة ومختلف الجهات الثقافية التابعة لوزارة الثقافة المصرية.

-محتوى الكورس:

– التدريب على الوقوف على خشبة المسرح 

– معرفة أساسيات التمثيل 

– التدريب على كيفية الوقوف امام الكاميرا

– التدريب على النص المسرحي

– المشاركة في عمل فني للتخرج

-عدد الحصص ٨ حصص.

-سن القبول من ٨ إلى ١٨ سنة.

-يُمنح الدارس شهادة إجتياز الكورس.

-يتم التسجيل مسبقا على موقع المركز القومي لثقافة الطفل “عيالنا” وملء استمارة التسجيل على اللينك التالي

https://forms.gle/NJCgeQMgnLJP7y987

ومرفق QR لسهولة التسجيل

-ويتم طباعة الاستمارة بعد التسجيل بالإضافة إلى صورة لشهادة ميلاد الطفل، وذلك لتقديمها ابتداءً من يوم الأحد الموافق ٢٣ يونيو من الساعة ١٠.٣٠ صباحا حتى الساعة ١.٣٠ ظهرا، بمقر المركز القومي لثقافة الطفل، بالهرم، علما بأنه لن يتم قبول طلبات الالتحاق لمن لم يسجل على موقع “عيالنا” ويقدم الاستمارة مطبوعة

-سعر الاشتراك ١٥٠ جنيه للكورس الواحد عن طريق الفيزا.

-خصم ٥٠ جنيه للعاملين بوزارة الثقافة، عند إحضار صورة من بطاقة ولي الأمر، أو لمن يزيد عدد أطفالهم المشتركين في الكورسات عن طفل.

-يرجى الالتزام بالحضور طوال مدة الدراسة.

مدير إدارة الإعلام السيناريست وليد كمال.