القومي لثقافة الطفل يعلن عن مد فترة الالتحاق بمسابقة "الحرفي الصغير".. في دورتها الأولى

يوليو 25, 2023

كتبت: نورا وافى
تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وإشراف أد.هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، يعلن المركز القومى لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد ناصف عن مد فترة تسليم أعمال مسابقة “الحرفي الصغير”، بناء على رغبة الكثيرين إلى يوم الأربعاء الموافق ٢٣ أغسطس ٢٠٢٣، يتم تسليم الأعمال بقسم الفنون التطبيقية بالمركز القومي لثقافة الطفل.
-كما تم تخفيض سن الإشتراك ليصبح؛ مرحلة أولى من ١٢ إلى ١٤ سنة، ومرحلة ثانية من ١٥ إلى ١٧ سنة.
وذلك في إطار الاهتمام بالحرف التراثية والحديثة وتنمية الوعي والقيمة الجمالية لدى الطفل المصري، لما للحرف والفنون التراثية والتطبيقية من أثر على حياتنا وحياة أطفالنا، وفي انتظار أعمال أطفالكم الإبداعية بعيدا عن التقليد أو النقل من مواقع إلكترونية أو غيرها.
– الأعمال الواردة من الإدارات التعليمية يتم تجميعها بالإدارات المختصة وتسليمها بالمركز في الموعد المشار إليه سابقاً.
-سيقوم المركز بعمل معرض بالمنتجات الخاصة بالمسابقة مع توزيع الجوائز وسيتم إبلاغ الجميع بموعد المعرض وتسليم الجوائز فور تحديده.
-بعد انتهاء معرض المسابقة يتم استلام الأعمال من المركز خلال أسبوع والمركز غير مسئول عن أية تلفيات تلحق بالأعمال بعد هذا الموعد.
-يتم التسجيل مسبقا على موقع المركز القومي لثقافة الطفل “عيالنا” وملء استمارة التسجيل على اللينك التالي
https://docs.google.com/forms/u/0/d/e/1FAIpQLSet4KZTEhmeOs0pz2wpGLXROFJ8n-xW1T3XKHcvh-nJeNkoFA/viewform?usp=sharing&pli=1

-ويتم طباعة الاستمارة بعد التسجيل، وذلك لتقديمها بمقر المركز القومي لثقافة الطفل، بالهرم، علما بأنه لن يتم قبول طلبات الالتحاق لمن لم يسجل على موقع “عيالنا” ويقدم الاستمارة مطبوعة.
مسئول المسابقة د.هانم صبرة.
مدير إدارة الإعلام السيناريست وليد كمال.