i

فى حب مصر

جريدة الراي
فرحة مصر بالحديقة الثقافية
السبت 16 أغسطس 2014 - 04:20 مساءً
فرحة مصر بالحديقة الثقافية
.
كتب : أحمد عادل

تحت رعاية د . جابر عصفور وزير الثقافة ، أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة د . ايمان سند مهرجانا بعنوان "فرحة مصر" وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب.

وصرحت ايمان سند أن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساء ، ويشتمل المهرجان علي ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية.

ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين فى هذا المهرجان بعنوان " فى حب مصر " ويوقعون عليهم بأسمائهم ،كما تقام ورش ( رسم حر . رسم على الزجاج . ثالثا . خيش .تشكيلات آسفنجية . كروت مقسمة . أورجامى . تلوين خزف . رسم على السيراميك . ورشة تشكيل سلك . أعمال ورقية . تلوين ) وأيضا عرض فنى للساحر . الاراجوز . أفلام للأطفال ومسرح للعرائس . خيال ظل .

تحت رعاية د . جابر عصفور وزير الثقافة ، أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة د . ايمان سند مهرجانا بعنوان “فرحة مصر” وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب
وصرحت ايمان سند أن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساء ، ويشتمل المهرجان علي ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين فى هذا المهرجان بعنوان ” فى حب مصر ” ويوقعون عليهم بأسمائهم ،كما تقام ورش ( رسم حر . رسم على الزجاج . ثالثا . خيش .تشكيلات آسفنجية . كروت مقسمة . أورجامى . تلوين خزف . رسم على السيراميك . ورشة تشكيل سلك . أعمال ورقية . تلوين ) وأيضا عرض فنى للساحر

. الاراجوز . أفلام للأطفال ومسرح للعرائس . خيال ظل .

http://new2.misrnewsagency.com/?p=1632

 

عزت ابراهيم
يقيم المركز القومى لثقافة الطفل مهرجانا بعنوان فرحة مصر بداية من الخميس14/8/2014 وذلك بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب .
وصرحت سند بأن المهرجان تحت رعاية معالي وزير الثقافة د.جابر عصفور وبإشراف آمين عام المجلس الأعلى للثقافة د.محمد عفيفى ويأتى المهرجان مواكبا للتطور الذى تعيشه البلاد فى هذه الفترة ويشمل المهرجان ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويخصص نشاط الجمعة من كل أسبوع لذوى اﻻحتياجات الخاصة .. ويتضمن عمل (جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين فى هذا المهرجان بعنوان ” فى حب مصر ” ويوقعون عليهم بأسمائهم ) ويبدأ العمل بها اعتبارا من يوم السبت 16 أغسطس وورش ( رسم حر . رسم على الزجاج . ثالثا . خيش .تشكيلات آسفنجية . كروت مقسمة . أورجامى . تلوين خزف . رسم على السيراميك . ورشة تشكيل سلك . أعمال ورقية . تلوين ) وأيضا عروض فنية للساحر . الأراجوز . أفلام للأطفال ومسرح للعرائس . خيال ظل .
حيث تقام هذه الفعاليات أيام الخميس و الجمعة و السبت و الأحد من كل أسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظ ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 .
ويهدف المركز القومى لثقافة الطفل برئاسة د.إيمان سند من هذا المهرجان أن نعيد للطفل مكانته و إبداعاته داخل المجتمع المصرى وأن يصبح طفلا بناء فى مصرنا الحبيبة ويسعدنا مشاركة جميع أطفال مصر

http://www.arabfact.com/?p=11619

 

"فرحة مصر" مهرجان داخل الحديقة الثقافية بالسيدة زينب

السبت، 16 أغسطس 2014 - 09:19 م

كتب أحمد منصور

أقام المركز القومى لثقافة الطفل مهرجانا تحت عنوان "فرحة مصر"، وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على فترتين صباحا، فى تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، ومساء من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء .

ويحتوى المهرجان على ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين فى هذا المهرجان، بعنوان " فى حب مصر " ويوقعون عليهم بأسمائهم، كما تقام ورش "رسم حر، رسم على الزجاج، خيش، تشكيلات أسفنجية، كروت مقسمة، أورجامى، تلوين خزف، رسم على السيراميك، ورشة تشكيل سلك، أعمال ورقية، تلوين"، وأيضا عرض فنى للساحر، الأراجوز، أفلام للأطفال ومسرح للعرائس، خيال ظل

تحت رعاية الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة، أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الدكتورة إيمان سند مهرجانا بعنوان «فرحة مصر» بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب.
وصرحت إيمان سند بأن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساء.
ويشتمل المهرجان على ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروض فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين في هذا المهرجان بعنوان «في حب مصر» ويوقعون عليها بأسمائهم، كما تقام ورش (رسم حر. رسم على الزجاج. ثالثا. خيش .تشكيلات إسفنجية. كروت مقسمة. أورجامى. تلوين خزف. رسم على السيراميك. ورشة تشكيل سلك. أعمال ورقية. تلوين ) وأيضا عرض فني للساحر. الأراجوز. أفلام للأطفال ومسرح للعرائس.

اقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الدكتورة إيمان  سند مهرجانا بعنوان "فرحة مصر " وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب .

وأشارت سند إلى أن المهرجان  يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 01 مساء، ويشتمل المهرجان  على ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال  المشاركين في هذا المهرجان بعنوان "في مصر حب " ويوقعون عليهم بأسمائهم، كما تقام ورش ( رسم حر. رسم على الزجاج. ثالثا. خيش.تشكيلات آسفنجية. كروت مقسمة. أورجامى. تلوين خزف. رسم على السيراميك. ورشة تشكيل سلك. أعمال ورقية. تلوين ) وأيضا عرض فنى للساحر. الأراجوز. أفلام ومسرح الأطفال  للعرائس. خيال ظل .

أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الدكتورة إيمان سند مهرجانا بعنوان "فرحة مصر" وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب، ومن جانبها أفادت إيمان سند أن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساء

يشتمل المهرجان على ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين في هذا المهرجان بعنوان " في حب مصر" ويوقعون عليهم بأسمائهم ،كما تقام ورش رسم حر، رسم على الزجاج، وورش خيش وتشكيلات إسفنجية وكروت مقسمة أورجامى وتلوين خزف ورسم على السيراميك وورشة تشكيل سلك وأعمال ورقية، وتلوين، وأيضا عرض فنى للساحر والأراجوز، وأفلام للأطفال ومسرح للعرائس وخيال ظل

مهرجان فرحة مصر بالحديقة الثقافية أيام الخميس والجمعة والسبت أسبوعيا
كتبت - نفيسة عبد الفتاح
تحت رعاية د.جابر عصفور وزير الثقافة، أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة د.ايمان سند مهرجانا  بعنوان 'فرحة مصر' وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب 
وصرحت ايمان سند أن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع علي فترتين صباحا من الساعة 10 حتي الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتي الساعة 10 مساء، ويشتمل المهرجان علي ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين في هذا المهرجان بعنوان ' في حب مصر ' ويوقعون عليها بأسمائهم، كما تقام ورش ' رسم حر. رسم علي الزجاجا ج، خيش.تشكيلات آسفنجية. كروت مقسمة. أورجامي. تلوين خزف. رسم علي السيراميك. ورشة تشكيل سلك. أعمال ورقية. تلوين ' وأيضا عرض فني للساحر. الاراجوز. أفلام للأطفال ومسرح للعرائس. خيال ظل. 

فرحة مصر” مهرجان داخل الحديقة الثقافية بالسيدة زينب
أقام المركز القومى لثقافة الطفل مهرجانا تحت عنوان “فرحة مصر”، وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على فترتين صباحا، فى تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، ومساء من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء .

ويحتوى المهرجان على ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين فى هذا المهرجان، بعنوان ” فى حب مصر ” ويوقعون عليهم بأسمائهم، كما تقام ورش “رسم حر، رسم على الزجاج، خيش، تشكيلات أسفنجية، كروت مقسمة، أورجامى، تلوين خزف، رسم على السيراميك، ورشة تشكيل سلك، أعمال ورقية، تلوين”، وأيضا عرض فنى للساحر، الأراجوز، أفلام للأطفال ومسرح للعرائس، خيال ظل.وفقا لما نشر بصحيفة اليوم السابع  

فرحة مصر” بالحديقة الثقافية تحت رعاية وزير الثقافة
تحت رعاية د . جابر عصفور وزير الثقافة , أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة د . ايمان سند مهرجانا بعنوان “فرحة مصر” وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب .
وقالت ايمان سند إن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساء .
ويتضمن المهرجان ورشا للفنون التشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ,كما يتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين فى هذا المهرجان بعنوان ” فى حب مصر ” ويوقعون عليها بأسمائهم .

كما تقام ورش ( رسم حر . رسم على الزجاج . ثالثا . خيش .تشكيلات آسفنجية . كروت مقسمة . أورجامى . تلوين خزف . رسم على السيراميك . ورشة تشكيل سلك . أعمال ورقية . تلوين )
وأيضا عرض فنى للساحر . الاراجوز . أفلام للأطفال ومسرح للعرائس . خيال ظل

مهرجان "فرحة مصر" بالحديقة الثقافية

أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة د.ايمان سند مهرجانا بعنوان "فرحة مصر" بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب، تحت رعاية د . جابر عصفور وزير الثقافة .

وأكدت إيمان سند أن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساء .

ويشتمل المهرجان علي ورش فنون تشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ويتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين في هذا المهرجان بعنوان " في حب مصر " ويوقعون عليهم بأسمائهم ،كما تقام ورش ( رسم حر . رسم على الزجاج . ثالثا . خيش .تشكيلات أسفنجية . كروت مقسمة . أورجامى . تلوين خزف . رسم على السيراميك . ورشة تشكيل سلك . أعمال ورقية . تلوين ) وأيضا عرض فني للساحر . الاراجوز . أفلام للأطفال ومسرح للعرائس . خيال ظل .

فرحة مصر" بالحديقة الثقافية تحت وزير الثقافة

تحت رعاية د . جابر عصفور وزير الثقافة , أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة د . ايمان سند مهرجانا بعنوان "فرحة مصر" وذلك بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب. وقالت ايمان سند إن المهرجان يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على فترتين صباحا من الساعة 10 حتى الساعة 2 ظهرا ومساء من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساء. ويتضمن المهرجان ورشا للفنون التشكيلية ومسابقات ثقافية وعروضا فنية ,كما يتضمن عمل جدارية ضخمة يرسمها كل الأطفال المشاركين فى هذا المهرجان بعنوان " فى حب مصر " ويوقعون عليها بأسمائهم. كما تقام ورش ( رسم حر . رسم على الزجاج . ثالثا . خيش .تشكيلات آسفنجية . كروت مقسمة  
. أورجامى . تلوين خزف . رسم على السيراميك . ورشة تشكيل سلك . أعمال ورقية . تلوين ) وأيضا عرض فنى للساحر . الاراجوز . أفلام للأطفال ومسرح للعرائس . خيال ظل .